الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

طبيبك الخاص

  • تعرفي على أغرب 5 عادات عن الأسنان

    تعرفي على أغرب 5 عادات عن الأسنان

    الخميس, ‏21 ‏أغسطس, ‏2014

    الأسنان لآلئ يتوج بها المرء إذا اهتم بها وراعاها، ومنذ القدم والاهتمام بها موجود إلا أن بعض القصص قد سردت لتعبر لنا عن طريقة تفكير الشعوب في الحفاظ على السن.

  • دراسة: الجيرة الطيبة تحميك من الأزمات القلبية

    دراسة: الجيرة الطيبة تحميك من الأزمات القلبية

    الخميس, ‏21 ‏أغسطس, ‏2014

    يقول المثل الشعبي"الجار قبل الدار" وهو أمر أثبتته دراسة علمية خلصت إلى أن الجيرة الطيبة يمكنها أن تقي الإنسان من الإصابة بالأزمات القلبية إذ رصدت الدراسة علاقة عكسية بين اطمئنان الإنسان لجيرانه وخطورة إصابته بأزمة قلبية.

  • تعرفي على أسباب اكتئاب ما بعد الولادة

    تعرفي على أسباب اكتئاب ما بعد الولادة

    الخميس, ‏21 ‏أغسطس, ‏2014

    تتعرض الكثير من النساء لما يعرف باكتئاب ما بعد الولادة وهو حالة طبيعية تمر بها المرأة نتيجة التغير الناتج في جسدها وحياتها بعدما اعتادت لمدة 9 شهور على أمور أخرى.

  • استشاري رمد: المياه البيضاء على العين تؤدي إلى العمى

    استشاري رمد: المياه البيضاء على العين تؤدي إلى العمى

    الخميس, ‏21 ‏أغسطس, ‏2014

    المياه البيضاء مشكلة تؤرق الكثيرين، حيث إن العديد يعاني من تلك المشكلة، فهي عبارة عن سحابة على عدسة العين تؤدي إلى ضعف الرؤية.

  • الدقيق المثلج علاج سريع للحروق بدون آثار جانبية

    الدقيق المثلج علاج سريع للحروق بدون آثار جانبية

    الخميس, ‏21 ‏أغسطس, ‏2014

    معلومة ربما يقرؤها البعض لأول مرة تنصح بضرورة الاحتفاظ بكيس من الدقيق في الثلاجة لمواجهة الحروق الطارئة أو الحوادث المتعلقة بالنيران، فالدقيق المثلج يتميز بقدرة عالية على إخماد النيران والحفاظ على الجلد في آن واحد.

  • دراسة كندية تحذر من الإفراط في تقليل الملح في الطعام

    دراسة كندية تحذر من الإفراط في تقليل الملح في الطعام

    الأربعاء, ‏20 ‏أغسطس, ‏2014

    على الرغم من الدراسات الطبية التي توصي بتقليل الملح في الطعام ، أكدت دراسة كندية حديثة مستندة إلى نتائج دراستين دوليتين ، بأن الإفراط في تقليل كمية الملح في الطعام يمكن أن يكون له أضرارا صحية.

  • فوائد البامية.. تكافح السكري ومطهر قوي للقولون

    فوائد البامية.. تكافح السكري ومطهر قوي للقولون

    الأربعاء, ‏20 ‏أغسطس, ‏2014

    البامية تخفض الوزن وتنظم السكر وتحافظ على الكلي تحتوى البامية على عدة انواع من الفيتامينات فهى تحتوى على فيتامينات A, B1, B3, B6, C, K كما تحتوى على حمض الفوليك والكالسيوم والزنك والمنجنيز والماغنسيوم والبيتاكاروتين وهذه الفيتامينات

  • دراسة: مشاهدة التليفزيون والجلوس ساعات طويلة تقصر العمر

    دراسة: مشاهدة التليفزيون والجلوس ساعات طويلة تقصر العمر

    الأربعاء, ‏20 ‏أغسطس, ‏2014

    توصلت دراسة استرالية إلى أن خطر الوفاة بأمراض القلب يتزايد بنسبة الخُمس (5/1) مع كل ساعة يقضيها الفرد الكل في مشاهدة التليفزيون.

  • الثوم مضاد حيوي طبيعي وفعال في القضاء على البكتيريا

    الثوم مضاد حيوي طبيعي وفعال في القضاء على البكتيريا

    الأربعاء, ‏20 ‏أغسطس, ‏2014

    يعتبر الثوم مضادًا حيويًا قويًا، حيث يوفر الثوم مجموعة متنوعة من الفوائد الطبية منذ آلاف السنين، كما أن الثوم يساعد في علاج الكثير من المشاكل الصحية.

  • كيف تعتني الأم بالمناطق الحساسة لأطفالها ؟

    كيف تعتني الأم بالمناطق الحساسة لأطفالها ؟

    الأربعاء, ‏20 ‏أغسطس, ‏2014

    من أعظم اهتمامات الام التي تفعلها في حب ورضا هو الاهتمام بطفلها خاصة الأطفال دون سن الرابعة حيث يحتاجون لاهتمام خاص من الاباء وخاصة الام وذلك لعدم قدرتهم على القيام بذلك بمفردهم، ومن الأمور الواجب الاهتمام بنظافتها وتعويد الطفل على العناية بها

  • كيف تتعاملين مع طفلك المدلل

    كيف تتعاملين مع طفلك المدلل

    الثلاثاء, ‏19 ‏أغسطس, ‏2014

    تعاني كثير من الأمهات مع أطفالها المدللين، وتعتبر أن الطفل المدلل مشكلة عرضية، أو أنها مرحلة وتنتهي، بالعكس فنتيجة لبكائه الدائم لحصوله على ما يريد، ستصبح عادة وسلوك سيء لتحقيق رغباته، ولكن في الحقيقة إذا لم تنتبه الأم لهذا السلوك وتعالجه، سوف تعاني

  • 7 طرق للمحافظة على زوجكِ بعد الإنجاب

    7 طرق للمحافظة على زوجكِ بعد الإنجاب

    الثلاثاء, ‏19 ‏أغسطس, ‏2014

    يحلم كل زوجين باستقبال مولودهما الأول، والذي يحظيان عقب تشريفه بلقب أم وأب، ويحولان تركيزهما عقب الإنجاب إلى محاولة تلبية كل احتياجات المولود، لتبدأ الزوجة في الاستمتاع بدورها كأم، ولا تجد وقتًا كافيًا لتمنح زوجها علاقة حميمية كما كانت من قبل،

  • "الصراخ" أول علامة تؤكد قدرة طفلك على النطق

    "الصراخ" أول علامة تؤكد قدرة طفلك على النطق

    الثلاثاء, ‏19 ‏أغسطس, ‏2014

    تشعر كل أم بالخوف على طفلها إذا ما بلغ عامه الأول ولم تسمع صوته أو ترديده لكلمات حتى وإن كانت غير مفهومة، لتبدأ بالسؤال والذهاب للطبيب المختص لإجراء اختبارات تطمئنها على قدرته على النطق، ولكن لا داعي للقلق أو الانتظار طول هذه الفترة حتى تطمئني على

  • نصائح غذائية لطفلك النباتي

    نصائح غذائية لطفلك النباتي

    الثلاثاء, ‏19 ‏أغسطس, ‏2014

    يتفاجأ كثير من الأمهات برفض طفلها تناول اللحوم أو أي بروتين حيواني مثل الألبان ومنتجاتها، والذي يثير مخاوفهن حول نقض البروتين في النظام الغذائي الخاص بأطفالهن، ولا تعرف ما هي الأطعمة التي يمكن أن تعوضهم هذا النقص.

  • الاسبرين يحمي من سرطان القولون

    الاسبرين يحمي من سرطان القولون

    الإثنين, ‏18 ‏أغسطس, ‏2014

    خلصت دراسات حديثة إلى أن للأسبرين دوراً في الحد من خطر الإصابة بسرطان القولون وغيره من أنواع السرطان عند تناوله بكميات صغيرة لفترات طويلة.

  • مديرو إدارات الصحة: لا إيبولا في الخليج وحذار من حجاج نيجيريا

    مديرو إدارات الصحة: لا إيبولا في الخليج وحذار من حجاج نيجيريا

    الإثنين, ‏18 ‏أغسطس, ‏2014

    نفى مديرو إدارات الصحة العامة في دول الخليج أن يكون إيبولا قد تحور، وأصبح ينتقل عن طريق الهواء، مؤكدين أن دول الخليج خالية من إيبولا، وأن الإجراءات الاحترازية التي تم تنفيذها كافية لمنع الفيروس من الوصول إلى دول الخليج، ومنع الوافدين من غرب إفريقيا من السفر.

  • ماذا يجمع الموز والبيض والتفاح والبطيخ؟

    ماذا يجمع الموز والبيض والتفاح والبطيخ؟

    الإثنين, ‏18 ‏أغسطس, ‏2014

    إذا كنت تشعرين بالجوع في أوقات معينة في النهار أمامك اختيارات عدة من الوجبات الصحية المغذية التي تشعرك بالشبع كالموز والبيض والمكسرات والشوفان والتفاح والبطيخ واللبن .

  • كيف يُكسبك زواجك الكيلوغرامات الزائدة؟...

    كيف يُكسبك زواجك الكيلوغرامات الزائدة؟...

    الإثنين, ‏18 ‏أغسطس, ‏2014

    تشعرين بسعادة لا توصف عندما تقعين في الحب وتجدين شريك حياتك وتتزوجينه. هي مرحلة رائعة تعيشينها تنعكس على وجهك إشراقاً ولكنها تظهر أيضاً على جسمك بكيلوغرامات عديدة زائدة تكسبينها شيئاً فشيئاً.

  • المشكلات الصحية الأكثر شيوعاً في الصيف

    المشكلات الصحية الأكثر شيوعاً في الصيف

    الإثنين, ‏18 ‏أغسطس, ‏2014

    في فصل الصيف، تكثر النزهات والحفلات والدعوات، وإنما يزداد في الوقت نفسه خطر التعرض لبعض المشكلات الصحية. في ما يأتي بعض النصائح للحفاظ على السلامة...

  • عين الجمل للحامل ويعالج الإمساك وضغط الدم

    عين الجمل للحامل ويعالج الإمساك وضغط الدم

    الأحد, ‏17 ‏أغسطس, ‏2014

    عين الجمل أو الجوز من المكسرات اللذيذة التي يعشقها الكبار والصغار، التي تحتوي على العديد من الفوائد الصحية التي تجعل تناولها ضرورة للجميع.

إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة
Most Popular Tags

طبيبك الخاص

,

العلاجات

, sehha akbar, احدث علاج لمرض السكر 2011, جديد السكري 2011, فوائد الصمغ العربي للظهر,

العلاج بأوراقالزيتون

,

جديد مرض السكري 2011

,

الجديد في علاج فيروس سي اكتوبر 2011

,

احدث علاج لفيروس سى 2011

,

الدكتور عادل عثمان بالفيوم

,

احدث علاج لفيروس سى 2011 بالطعام

,

طبيبك الخاص 2013

,

اخرابحاث فيرس سى

,

ما هو احدث علاج لفيروس سي

,

كيف تلد المراة

,

علاج جديد للسكري 2011

,

احدث علاج للسكر 2011

,

عمرو السمرة

,

yhs-fh_lsonswrow

,

اخر اخبار الامراض

,

علاجات جديدة للامراض

,

جديد العلاجات

,

اخر علاج لمرض السكر2011

,

الجديد فى علاج فيروس سى 2011

,

احدث علاج للسكري 2011

,

طبيبك

,

اخبار الاطفال

,

اخبار الطفل

,

انفلونزا الطيور

,

جديد

,

&oq=

,

اخر اخبار مرض السكر 2011

,

الصمغ العربي للظهر

,

علا ج فيروس سى

,

طبىبك الخاص

,

طبيك الخاص

,

sehha.akhbarway.com

,

اخبار الصحة والاسرة

,

اخبار الصحة والطب

,

انفلونزا الخنزير

,

انفلونزا الخنازير

,

ما فايدة الصمغ حق الظهر

,

فوائد الصمغ العربي لالضهر

,

اخر اخبار علاج السكري 2011

,

الجديد في علاج السكري 2011

,

اخر اخبار مرض السكري 2011

,

ادويه فيرس س2011

,

كبسولات علاج فيرس س2011

,