الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › 4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف

صورة الخبر: 4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف

الخميس, ‏22 ‏يوليه, ‏2010

هذه الطرق البسيطة يمكن ان تساعدكم في الحصول على رموش طويلة وكثيفة وبعضها قد يستمر لمدة يوم والبعض الاخر لعدة شهور.
إذا كانت رموشك طويلة بطبيعتها فيمكنك استعمال القليل من الماكياج لتبدو عيونك رائعة وكبيرة وجذابة. أما إذا كانت رموشك متوسطة الطول والكثافة أو قليلة فيجب أن تستعملي أدوات مساعدة للحصول على هذه العيون الجريئة.

الطريقة 1 : استعمال مجملة الرموش (الماسكارا)
ابدئي بلف الرموش جيدا باستعمال أداة لف الرموش، هذه الاداة ستساعدك في الحصول على رموش ملفوفة وجاهزة. بعد ذلك استعملي ماسكارا ذات نوعية جيدة. الماسكار الجيدة لا تحتاج الى دعاية، قومي بتفقد شكل الفرشاة قبل شرائها يجب أن تكون مثل المشط حتى تقوم بفرد الرموش بشكل جيد ولا تسبب تكتل الماسكارا.

نصيحة: للحصول على رموش كثيفة استعملي القليل من البودرة على خط الرموش، هذه البودرة ستعمل على تثبيت الماسكارا واغلاق الفراغات بين الرموش مما يوحي بأن رموشك أكثف.

الطريقة 2: الرموش الصناعية
يعد طول الرموش المثالي 1/3 طول الرموش الطبيعية. لذا قومي بقص الرموش الصناعية بعد تثبيتها للحصول على شكل طبيعي أكثر. يمكن أن تدوم هذه الرموش لعدة اسابيع إذا حافظت عليها جيدا. لا تقومي بلف الرموش إذا كنت تستعملين رموش صناعية لأن لفها سوف يضعف الجذور.
نصيحة: قومي بوضع الماكياج كاملا قبل وضع الرموش باستثناء محدد العيون الذي يجب وضعه أخر شيء وفوق خط الرموش الصناعية لتغطيته بشكل تام.

الطريقة 3: الرموش المتفرقة الصناعية
هذه الرموش أفضل من السابقة بالنسبة للفتيات اللاتي يرغبن ببعض الدعم الاضافي لكثافة الرموش. أما ميزتها فهي في القدرة على استخدامها على شكل قطع اقل حجما وبالتالي ستكون اكثر طبيعية. استخدميها على طرف العين لابراز جمال العيون وزيادة طول الرموش.
نصيحة: اعتني بالرموش الصناعية جيدا – استعملي عود قطن مشبع بمادة إزالة الماكياج لازالته عن رموشك الاصيلة – يمكنك استعمال هذه الرموش أكثر من مرة.

الطريقة 4: سيروم نمو الرموش
توفر طرق العلاج الثورية الجديدة حقن نمو الرموش طريقة سهلة ونتائج دائمة أكثر من الطرق الاخرى. وتعرف هذه الطريقة بالاسم التجاري Latisse ، ولكن لا يمكنك الحصول على هذه الطريقة إلا من خلال عيادة متخصصة. يمكن أن تسبب هذه الطريقة تغير في لون الجفن، ولكنها نادرة الحدوث.
نصيحة: يجب وضع كريم العناية بالعيون لمدة 30 ثانية قبل استعمال حقن تعزيز نمو الرموش للحصول على نتائج ممتازة.

المصدر: عرب نت 5

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف  "1 تعليق/تعليقات"

لوبو24/8/2012

انا ابي طبيعي و مثل اللي موجوده ولكن شكرا على جهودك

إرسل إلى صديق
روابط مميزة
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 201409155630