الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

علاج السكر في ٣ خطوات بسيطة

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › علاج السكر في ٣ خطوات بسيطة

الجمعة, ‏12 ‏مارس, ‏2010

صورة الخبر: علاج السكر في ٣ خطوات بسيطة
علاج السكر في ٣ خطوات بسيطة

هناك في لحظة حانية في مكان ما بداخلك تنمو فكرة ملهمة تحدثك بأن هناك أمل .. "أمل" في رؤية العالم من جديد بنظرة ملئها التفاؤل والأشراق، صدق هذه اللحظة أو لا تصدقها..! فهذا لن ينفي أبداً أنها أتت الآن وتقرع بابك لتدخل النور إلي حياتك من جديد بإذن الله تعالى، وذلك من خلال تطبيق ثلاث خطوات بسيطة للسيطرة علي مرض السكر تماماً، وأعرض هذه الخطوات كالتالي:

الخطوة الأولي: النية والتوكل علي الله تعالى
أنوي اليوم التخلص من مرض السكر تماماً بإذن الله تعالى، والأخذ بالأسباب بإتباعك هذه الخطوات مع ملاحظة عدم ترك علاجك الطبي أو جرعة الأنسولين الخاصة بك، ثم توكل علي الله تعالى وهو حسبك ونعم الوكيل.

الخطوة الثانية: آيات الشفاء والتسبيح
خصص ١٥ دقيقة كل يوم ، وتعرف علي مكان البنكرياس من أية صورة على الإنترنت، ضع يدك فوق مكان البنكرياس وأقرأ آيات الشفاء الستة تلاوة بصوتك أو بالإستعانة بمسجل يتلو الآيات وأتلوها معه إذا كنت لا تعرف كيفية التلاوة، فإن تلاوة هذه الآيات الكريمة تضبط كل مراكز الطاقة في الجسم وتعجل في الشفاء.
ثم بعد تلاوة الآيات ويدك موضوعة فوق مكان البنكرياس على جسمك - أستمر في وضع يدك - ثم قم بالتسبيح مئة مرة أو أكثر ما أستطعت بأسم الله البارئ بقولك "سبحان الله البارئ" ، وعندما تنتهي من التسبيح قل "الحمد لله على الصحة" وأشعر وكأنك برئت بالفعل من مرض السكر وحصلت على ما تريد.

الخطوة الثالثة: إستخدام حجر السترين والعسل
أشتري حجر السترين الأصلي "citrine" وأطلبه من البائع غير مصقول "على طبيعته" لونه بين الأصفر الذهبي الخفيف والأصفر البرتقالي ممزوجاً بالقليل من اللون الأبيض "أنظر الصورة"، ثم ألصقه فوق مكان البنكرياس بلصقة عريضة طبية، مع ملاحظة أن يكون الحجر طبيعي وغير مصقول ولكن دون أطراف حادة حتي لا يسبب الأذى ، يمكنك وضع الحجر طوال اليوم في نفس المكان ونزعه بالليل عند النوم، وأستمر في وضعه هكذا ولمدة ٣ شهور، فلطاقة الحجر قوة شفائية كبيرة تعيد التوازن للبنكرياس.
وفي أثناء وضعك للحجر قم بالتزامن مع ذلك شرب كوب من الماء كبير ممزوجاً بربع ملعقة صغيرة عسل أبيض طبيعي على الريق عند الإستيقاظ من النوم وقبل تناول أفطارك بنصف ساعة، فهذا من شأنه تنشيط عمل البنكرياس وإيقاظه من جديد.

وفي طوال تنفيذك لهذه الخطوات ردد هذه الكلمات وأنت ترى نفسك في المرآة كل يوم وهي كالتالي:

"أنا أحب نفسي" كررها 10 إلي 20 مرة
"أنا أستحق أن أعيش في صحة وسعادة"

وكلما شعرت بالشك أو القلق تجاه شفائك قل: " أنا أتنعم بكل ما أرغب بفضل الله" فهذا من شأنه أن يبعد القلق والمخاوف عن عقلك ويثبت نتائج العلاج.

وفي نهاية الخطوات قم بالدعاء لله تعالي وقل "اللهم تقبل منا أنك أنت السميع العليم".

مع تمنياتي للجميع بالشفاء التام

ملاحظة هامة:
هذا المقال حصيلة بحثي في مجال الطاقة ولقد تم تجربته عملياً وأثبت نتائج رائعة إذ إنخفض السكر لدي المرضى ووصل لمستوياته الطبيعية 100 و110 خلال 3 شهور فقط ، وهذا العلاج توليفة من خمسة طرق علاجية أثبتت فعليتها الكبيرة في الشفاء التلقائي أو الذاتي بتحفيز جهاز الشفاء الذاتي في الجسم على إعادة التوازن للبنكرياس وتنشيط عمله من جديد وهي:(العلاج بالقرآن الكريم - العلاج بأسماء الله الحسنى - العلاج بطاقة الأحجار - العلاج بالعسل - العلاج بالماء).

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : "عليكم بالشفائين العسل والقرآن".

آيات القرآن التي تدل على القوة الشفائية للقرآن الكريم والعسل:

يقول تعالى: (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)صدق الله العظيم(النحل - آية 69).

ويقول تعالى:(وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا)صدق الله العظيم (الإسراء - آية 82).

ويقول تعالى: (وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا أَعْجَمِيًّا لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آَيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آَذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُولَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ) صدق الله العظيم (فصلت - آية 44).

ويقول تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم (يونس- آية 57).

لقد كتبت هذا المقال لتعم الفائدة لوجه الله تعالى، الرجاء حالة نقله ذكر المصدر "موقع طريق الأخبار" وأسم الكاتبة "أماني محمد"، حتي إذا أراد أحد الإستفهام عن شئ يمكنه زيارة موقع الكاتبة www.dramany.net للرد على أية إستفسارات، فهذه أمانة نحملها لكل ناقل لهذا المقال.

تنويه هام: أن هذا المقال والمعلومات ليست بوصفة طبية، ولا تغني عن الدواء الموصوف لمرضى السكري ،ولا يجوز تطبيق ما أتى بها إلا تحت إشراف طبيب متخصص، فهي معلومات جمعت للقراءة والإطلاع فقط.

كلمات مفتاحية:
علاج مرض السكر ، علاج السكري ، علاج السكر ، علاج السكر بالقرآن ، علاج السكر بالماء ، علاج السكر بالطب البديل ، مرض السكر ، العلاج من السكر ، السكري.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أماني محمد - موقع طريق الأخبار

المصدر: أماني محمد - طريق الآأخبار

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علاج السكر في ٣ خطوات بسيطة

توكلت على الله

جزاكم الله كل خير وأرجو من الله الشفاء لكل المرضى.............. آمين . أسم الحجر بالعراقي إذا أمكن.....وفقكم الله.

أضيف بواسطة: JAHIDA | 16/12/2013

علاج السكر 3 خطوات بسيطة

اشكركم جزيل الشكر لكن هل يمكن ان يتناول المرضى بالسكر العسل الابيض واين اجد الحجر وكم ثمنه ومشكورون على التعليمات والنصائح ( والله على كل شيء قدير ) واتمنى الشفاء لكل المرضى ان شاء الله و ماهو حجر السيرين حفظكم الله سبحانه والى اللقاء في موضوع

أضيف بواسطة: meryame tebib | 23/5/2013

الوجبة الصحية العالمية لمرضى السكري

الوجبة الصحية المأمونة لمرضى السكري الوجبة الصحية لمرضى السكري وتستخدم للاصحاء مطرة لهم وتستخدم (مع كورس مرضى السكري) تتميز الوجبة الصحية لمرضى السكري بالخصائص التالية 1- تمنع ارتفاع السكر في الدم فتمنع اعراض خطيرة 2- تمنع الامراض القلبية وهي ناتج عن ارتفاع السكر في الدم 3- تمنع تصلب الشرايين بسبب فائض السكر في الدم 4- تعمل على امداد القلب بالدم 5- تمنع تمزق الاوعية الدموية وتمنع نزيف الدماغ بفاعلية 6- تمنع تلف الشرايين التاجية وتمنتضيق الاوعية الدموية ومنع انسدادها وبذلك تمنع موت الخلايا 7- تعمل على عمل الخلايا بفاعلية 8- وتمنع تطور والغاء القاتل الصامت (مرض الضغط) 9- تمنع نشوء انسجة دهنيةداخل الشرايين 10- ولمرضى العيون تمنع تطور البقع في الشبكية فتمنع تلف الاوعية الشعرية الدقيقة التي تغذي العينين 11-تمنع تلف الاوعية المويةومنع تلف الاعصاب في الكلية وفي الكبيبات وتمنع زيادة اغشيتها ويتحسن من اداء الكلية فتمنع من التطور الى الفشل الكلوي 12-تعمل على منع تلف الاعصاب (الخلايا العصبية)المسؤلة عن نقل الرسائل من الدماغ واليه وتمنع ااختلال التوازن الكيميائي داخل الاعصاب وتحسن من سريان الدم الى الاعصاب وتزيد نشاط الاكسجين فتمنع بتر الاطراف 13- تعمل على رفع جهاز المناعة فتقضي على البكتيريا والفيروسات لطلب الكورس مع الوجبة الصحية لمرضى السكري خبير الاعشاب ابو عبد الرحمن للعلاجات الطبية الطبيعية الاردن –صويلح 00962779839388 -00962796941418 -00962785343596 http://attar.up-your.com/

أضيف بواسطة: خبير الاعشاب عطار صويلح | 12/5/2013

حجر السترين

سلام اختي جزاك الله خيرا على الموضوع الجيد اختي بغيت نعرف واش الحجر موجود بالمغرب و فين يكون كم تمن الحجر و ممكن لمرضى السكري يتناولو العسل الابيض متمنياتي للجميع بالشفاء

أضيف بواسطة: كريمة | 15/4/2013

السترين

شكرا لك اختي بغيت نعرف تمن هدا الحجر و باش من اسم معروفلافي المغرب و فين ممكن نلقاه في المغرب وشكرا الله يشافي جميع المسلمين

أضيف بواسطة: فاطمة | 15/4/2013

سبحان الله الباري

اشكر لكم جزيل الشكر وفي ميزان حسناتكم انشاء الله انا عملت على الآيات والماء فقط ولهين مفعول خارق بقدره الله ( والله على كل شيء قدير )بدون حجر

أضيف بواسطة: ابن الساحل | 14/3/2013

سؤال

لقد جلبت حجر السترين ولكنه وقع مني وكسر نصفين...هل يفقد طاقته العلاجية في هذه الحالة؟ وهل لو الزقته بلازق يؤثر عليه اي شيء ؟

أضيف بواسطة: ahmad ramahi | 3/3/2013

الطبيعة هي الحل

الحمدلله وجدت حل طبيعي وفعال لي فالقدره الجنسيه تحسنت كثيرا وقرائه السكري لاتتخطى لدي 140 بعد الاقل ولا اكثر من 95 في الصيام...هناك منتج طبيعي حصلته بسعر 25$ وعليه شهادات مسجلة عالميا المنتج اسمه fnatural ووجدت في الموقع www.fnatural.com

أضيف بواسطة: عبدالله احمد | 25/2/2013

اعهراض مرض الاسكرى

شكرا لكم على الجهود التى تبدلونها

أضيف بواسطة: زرقان احمد | 12/1/2013

شكرا لكم

اشكركم على هالموضوع لان انا محت اج احد يشجعني عمريسنه وصارلي سنه فيني السكري وسلامتكم

أضيف بواسطة: سالم المبارك | 23/11/2012

مجهود يستحق التقدير

مجهود يستحق التقدير تحيلتي لكم وها يوجد ايضا اعراض مرض السكر http://tepbadel1.blogspot.com/2012/11/Symptomsofdiabetes.html

أضيف بواسطة: احمد | 19/11/2012

قوله/ص/ لكل داء دواء

جزاك الله خيرا

أضيف بواسطة: احمد دنقلا | 13/11/2012

le lien

عفوا أغفلتا االعنوان وهو كالتالي: https://sites.google.com/site/coranantidiabete/

أضيف بواسطة: digrari | 6/10/2012

شكرا

شكرا لكم على نشر هذه الطريقة وأقترح عليكم طريقة سميتها العلاج بالإستماع للعرآن وقد أعطت نتائج جيدة ولا تنسونا من الدعاء: عبد ربه والسيد أبوهمام والشيخ الجهيني

أضيف بواسطة: digrari | 6/10/2012

شكر وتقدير

نشكر الله سبحانه وتعالى على هدايته ومن بعد نشكر الاخوه الباحثين عن المواضيع العلميه وتقديمها مجانا لخدمه البشريه ...هل هذا الحجر متوفر في الاسواق وما اسمه الشعبي في العراق.... والرجاء تذكيرنا بايات الشفاء..جزاكم الله خيرا.

أضيف بواسطة: ابو علي | 1/9/2012

اللة عز وجل هو الشافي

بحث ممتاز ووفقكي الله عز وجل وأرجو الأستمرار في عمل البحوث في سبيل أعادة أمتنا الى الصدارة وانا بصدد عمل بحث لمعالجة هذا المرض مستلهما" في ذلك آية من كتاب المولى عز وجل

أضيف بواسطة: معمر | 21/8/2012

أبغا ايباد

رح اقول ان الموضوع هذ جميل بس الطوبة و سعره بالتحديد و الرجاء الداعاء لي أن نشتري الأيباد وشكرا أنا مرضي الوحيد هو الأيباد و أنا رح أشتري الأيباد بس الأيباد وايد وايد وايد وايد وايد وايد غالي والرجاء من الجمعية الخرية المساعدة بطرف خرى و الافضل ان يك

أضيف بواسطة: أيباد | 20/7/2012

اللهم أشف

اللهم رب الناس اذهب البأس، أشف انت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لايغادر سقما

أضيف بواسطة: samadane | 1/7/2012

لا اله الى الله

رااائع الحمد لله على نعمة الصحة والعافية

أضيف بواسطة: ننووش | 27/5/2012

استفسار

السلام عليكم ولكن أخوتى ماهو حجر السترين

أضيف بواسطة: خليفة | 15/4/2012

علاج ارتفاع الضغط دام

ممتاز

أضيف بواسطة: سلطان | 27/5/2011

شكرا

شكرا على نشر تعليقى عملا بحرية الراى حيث اننا نسعى جميعا للخير ويقبل كل منا توجيهات الآخر طالما كانت مرتكزه على الاحترام سعيا لان يعم الخير على المجتمع 0 وأعود لاقول ان الموضوع فى حد ذاته مقبول بالاخذ بالاسباب( بمايرضى الله عنا ) لادراك الشفاء ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يمن بالشفاء على كل مريض وأن يعين كل من يسعى الى الخير بما يرضى الله فما عند الله لاينال الا بطاعته واليقين بأنه فعال لما يريد وعدم القنوط من رحمته وهو سبحانه الذى أوحى الى أيوب عليه السلام ( ان اضرب برجلك هذا مغتسل بارد وشراب ) فمن سبحانه على أيوب بالشفاء بعد سنوات من المرض ولكن أيوب أخذ بالاسباب ولجأ اليه ورجاه ودعاه - فلاحول لنا ولاقوة الا بالله سبحانه لايخيب من رجاه ودعاه

أضيف بواسطة: سيد | 25/4/2011

ولكن

ولكن حكاية انا احبنفسى وبعدها انا استحق وبعدها انا والعياذ بالله قادر هذا الكلام لايصح لان فيه تزكيه للنفس وقد قال الله تعالى - ولاتزكوا انفسكم والثانيه ان الذى يعلم من يستحق هو الله تعالى اما الثالثه وهى الاخطر انك تدعى القدره والقادر هو الله وليس انا ولاانت ولا اى مخلوق يعتبر قادر لا الله تعالى قال ( والله على كل شيء قدير ) ومن يدعى لنفسه القدره فقد كفر بالله تعالى 0 راجعوا هذا الكلام يرحمكم الله

أضيف بواسطة: سيد | 24/4/2011

رائع جدا اشكركم

اشكركم على الموضوع المميز .. من اين نشتري الحجر ولكم جزيل الشكر..

أضيف بواسطة: ام علاوي | 6/4/2011

اشكركم

اشكركم بكل شده واخلاص

أضيف بواسطة: hassan | 22/3/2011

شكر

شكرا على المجهود الكبير ولكم التوفيق جميعا لكل من ساهم فى هذا العمل

أضيف بواسطة: mostafa awad | 24/1/2011

اللهمـ لكـ الحمد كما ينبغي لجلال وجهكت وعظيمـ صلتانكـ

اشكركمـ جزير الشكر على هذة المعلومات واسائل الله العلي العظيمـ ان يساعدني على اتباعها كل يومـ

أضيف بواسطة: قمـركمـ كلكـمـ | 3/9/2010

شكر

شكر لكم انشاء الله الموفقيه لكم لجهودكم

أضيف بواسطة: نور العيون | 29/8/2010

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة
Most Popular Tags

علاج السكر

,

علاج السكري

, علاج السكر بالقران, احدث علاج للسكر, علاج السكر بالماء, علاج السكري بالماء,

الجديد فى علاج السكر

,

علاج مرض السكر بالقران

,

الطب البديل لعلاج السكر

,

اعراض‏ ‏السكر

,

علاج سكر

,

اخر علاج للسكر

,

علاج السكرى

,

علاج للسكر

,

علاج السكري بالقران

,

علاج مرض السكر

,

وصفات لعلاج السكر

,

وصفة لعلاج السكر

,

علاج مرض السكري بالماء

,

علاج السكري بالقرآن

,

علاج السكرى بالماء

,

علاج السكر الجديد

,

كيفية علاج السكر

,

احدث علاج للسكري

,

علاج السكر بالقرآن

,

طرق علاج السكر

,

اعراض مرض السكر

,

اعراض السكر

,

علاج مرض السكري

,

علاج السكر

,

علاج لسكر

,

علاج مرض السكر بالماء

,

علاجالسكر

,

الجديد في علاج السكري

,

طرق علاج السكري

,

ماهو علاج السكر

,

الطب البديل لعلاج السكر

,

تنشيط البنكرياس

,

أحدث علاج للسكر

,

السكري وعلاجه

,

علاج مرض السكري بالقران

,

وصفات لعلاج السكري

,

الطب البديل لعلاج السكري

,

احدث علاج مرض السكر

,

كيفية علاج مرض السكر

,

علاج السكري

,

طريقة علاج السكر

,

الجديد في علاج السكر

,

وصفات لعلاج مرض السكر

,

علا ج السكر

,