الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

دراسة: الشقراوات أكثر هوساً بالتجميل

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › دراسة: الشقراوات أكثر هوساً بالتجميل

صورة الخبر: دراسة: الشقراوات أكثر هوساً بالتجميل
دراسة: الشقراوات أكثر هوساً بالتجميل

الخميس, ‏08 ‏أكتوبر, ‏2009

كشفت دراسة جديدة أن الشقراوات يصرفن فترات أطول في تجميل أنفسهن قبل خروجهن إلى السهرة بالمقارنة مع نظيراتهن الأخريات.

وأشارت الدراسة إلى أن الفتيات الشقراوات يحتجن إلى 118 دقيقة للعناية بمظهرهن قبل مغادرة منازلهن للسهر وأكثر بمعدل سبع دقائق عن بقية الفتيات، ويصرفن أوقاتاً أطول من الأخريات على روتين التجميل اليومي تصل إلى 72 دقيقة على الاستحمام واختيار الملابس وتصفيف شعورهن وتجميل وجوههن بالمساحيق.

وأوضحت الدراسة أن الشقراوات يصرفن ما يعادل 22 يوماً في العام على العناية بمظهرهن بالمقارنة مع 19 يوماً لبقية الفتيات ومن بينهم السمراوات اللاتي يصرفن نحو 66 دقيقة على تجميل أنفسهن كلما أردن الخروج للسهر.

ووجدت الدراسة أن الروتين اليومي للفتاة الشقراء يتكون من: 16 دقيقة في الحمام، و 8 دقائق في تنظيف الإسنان، و11 دقيقة في تجميل وجوههن بالمساحيق، و11 دقيقة في اختيار الملابس المناسبة، و12 دقيقة في إزالة الشعر غير المرغوب به من أجسادهن، أي ما مجموعه 58 دقيقية إلى جانب 11 دقيقة في الأسبوع على طلي أظافرهن.

وأضافت الدراسة أن السمراوات يصرفن نحو ساعة في اليوم على تجميل أنفسهن و51 دقيقة على روتينهن اليومي للعناية بمظهرهن، وغالباً ما يغادرن منازلهن من دون تسريح شعورهن ووضع مساحيق التجميل.

ووجدت الدراسة التي شملت 3000 امرأة أن الشقراوات هن الأكثر اقداماً على اللهو والمرح ويخرجن للسهر ثلاث مرات في الشهر على الأقل، بالمقارنة مع مرتين عن بقية الفتيات.

المصدر: محيط

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دراسة: الشقراوات أكثر هوساً بالتجميل0

إرسل إلى صديق
روابط مميزة