الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › شد البشرة بدون جراحة أصبح حقيقة شد البشرة دون تدخل جراحي

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تحلم كل امرأة بالاحتفاظ ببشرة مشدودة وشابة على الدوام وتأخير علامات التقدم بالسن قدر المستطاع. وفي الماضي لم يكن هناك حلاً لعلاج مشكلة ترهلات الوجه وتراخي البشرة غير التدخل الجراحي، والذي لا يقدم عليه الكثير، نظراً لخطورته من ناحية ولتكلفته الباهظة من ناحية أخرى. ولكن مع التقدم العلمي الحديث، لم يعد مستحيلاً الحصول على بشرة شابة ومتألقة دون التدخل الجراحي. فقط من خلال إجراء سريع يطلق عليه كلير ليفت Clear Lift، يمكنك التمتع ببشرة شابة جميلة غير مترهلة وإرجاع عقارب الساعة إلى الوراء بكل ثقة.

ما هو علاج كلير ليفت؟
كلير ليفت هو من أحدث التقنيات غير جراحية لشد البشرة وهو لايسبب أي ألم كما لا يتطلب فترة نقاهة. تستخدم هذه التقنية ليزر Q Switched الذي يعالج طبقات الجلد المترهلة، ليعيد إليها الشباب والحيوية. نتائج الكلير ليفت مشابهة لنتائج التقشير الكيميائي وتقنيات الليزر الأخرى التي من شأنها تجديد البشرة وإعادة الشباب إليها. فهذه التقنية الجديدة تعد واحدة من أفضل التقنيات لعلاج المناطق الحساسة كالعنق، الصدر، اليدين وحول العينين.

كيف يعمل؟
يُعتبر كلير ليفت ابتكاراً جديداً في عالم التجميل، حيث يقوم بعمل ثقوب مجهرية تحت الجلد يبعث من خلالها إشعاعات قصيرة لكن فعالة من ضوء الليزر الذي يصل إلى الطبقة الثانية من الجلد، وبالتالي فهو لا يستأصل سطح الجلد بل يسبب ضرراً جزئياً مركزاً للطبقة الثانية من الجلد. تمتص البشرة المتلفة بفعل التعرض للشمس إشعاعات الليزر بشكل ممتاز لذا فان نتائج هذا العلاج على البشرة المتقدمة في السن والمتلفة أفضل منها على البشرة الشابة.

بفعل العلاج تزيد البروتينات البنيوية في الجلد كالكولاجين والايلاستين والغليكوزأمينوغليكانز. يساعد العلاج على التخلص من المسامات الواسعة ويمنح البشرة مظهراً شاباً ونضراً، كما يساعد على تفتيح لون البشرة بفضل عملية التقشير التي تحدث. وقد أكدت الدراسات التي تمت في جامعة ليبزيغ في ألمانيا نتائج هذا العلاج في شد وتجديد البشرة. يمكن علاج الوجه والعنق من خلال هذه التقنية كما يمكن إجراء العلاج في أي وقت من السنة ولكافة أنواع البشرة. يمكن وضع المكياج مباشرة بعد العلاج. بالإضافة إلى ذلك يمكن علاج الشفتين من أجل منحهما مظهراً شاباً وممتلئاً. كما يمكن أيضاً علاج شحمة الأذن المتدلية وتشقق الجلد.

أين يمكن الحصول على هذا العلاج؟
يقدم علاج كلير ليفت في عيادة Dermalase Clinic، تحت إشراف د. نجلاء ممتاز إخصائية التجميل والتي لها باعاً طويلاً في مجال تجميل البشرة وعلاجات تأخير علامات التقدم بالسن. يوصى بالخضوع لأربع جلسات، واحدة كل أسبوع او أسبوعين. كما يمكن مزج هذا العلاج مع جلسات أخرى كعلاج الخلايا الجذعية، الميزوثيرابي أو علاج الـAFT

المصدر: ارابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شد البشرة بدون جراحة أصبح حقيقة شد البشرة دون تدخل جراحي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28650

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة