الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › كوب من الكرز يخلصك من الكرش!!!

صورة الخبر: الكرش
الكرش

ليس هناك هماً يؤرق السيدات أكثر من الحفاظ على جمال أجسادهن رشيقةً ومشدودةً، لذا يسعين بكل طاقتهن لتحقيق هذا الحلم سواءً بتناول الطعام الصحي وملاحقة وصفات الرجيمأو بممارسة الرياضة على أنواعها أو بإتباع اَخر صيحات الموضة التي تخفي عيوب الجسم وتظهره بالشكل المطلوب.

ولكن مهما كان عدد ومضمون الأنظمة الغذائية التي اتبعتها لتخفيف الوزن الزائد وبالأخص في منطقة الكرش، فإن حصولك على المعلومات الصحية الصحيحة هو الذي يحقق لك رغبتك في الجسد الرشيق، وهو الذي يجعلك تتفاهمين مع عيوب ومشاكل جسمك بالشكل الأمثل.

ومن ضمن هذه المعلومات المهمة، التعرف على فوائد الكرز للتخلص من الكرش، وكسر تلك القاعدة التي تحصر فوائد الكرز بالحفاظ على نضارة البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة شأنه في ذلك شأن كل الفواكه الأرجوانية.

حيث تشير الدراسات المختلفة إلى أن: الكرز قادرٌ على إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والبطن والمعروفة بالكرش، وذلك لإحتوائه على الفيتامينات وخاصةً فيتامنين ج وبروفيتامين أ والأملاح المعدنية بنسبةٍ كبيرةٍ مما يجعلك تشعرين بالشبع والراحة بمجرد تناول ما يعادل كوباً واحداً منه.

لذا لا تلحقي وراء تلك المقولات الإجتماعية التي تربط الكرز بزيادة الوزنوإفشال النظام الغذائي الصحي، وأشربي كوباً من عصير الكرز قبل أو بعد ممارسة الرياضة ليزيد من سرعة حرق الدهون.

المصدر: بص وطل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوب من الكرز يخلصك من الكرش!!!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21632

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة