الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › تعرفي على نوع بشرتك بطريقتين

صورة الخبر: بشرتك
بشرتك

فى هذا المقال ( بص وطل ) تقدم لكم طرق بسيطة لمعرفة كل فتاة نوع بشرتها, لتتعرف على الماسكات والمستحضرات التي تناسبها في التقارير القادمة, هناك طريقتين لمعرفة أي فتاة نوع بشرتها, الأولى هى,

المروحة الكهربائية:

وهى أن تضع الفتاة بودرة تلك أو نشا, على وجهها وتقترب من المروحة فإذا طارت كل البودرة يكون وجهها طبيعي, وإذا بقيت بعض البودره على أجزاء من وجهها كالجبهة والأنف يكون وجهها مختلط, أما أذا لأحظت الفتاة أن معظم البودرة لم تطير من وجهها , تعرف الفتاة مباشرة أن وجهها دهني.

أما الطريقة الثانية وهى المناديل:

فعلى الفتاة أن تضع منديل على وجهها فإذا لاحظت وجود زيت على أجزاء من المنديل فهذا يعني أن وجهها مختلط, أما إذا لم يوجد بقع على المنديل يكون وجهها جاف, أما إذا وجدت بقع دهنية على المنديل في ذقنها ومعظم الوجه تكون بشرتها دهنية.

وتؤكد بأن أكثر نوع بشرة منتشر في مصر هو المختلط لأن جهل كثير من الفتيات بطرق المحافظة على الوجه جعلت بشرتهم تنتقل من الطبيعة والدهنية إلى المختلطة, بإلاضافة إلى استعجال الفتيات الصغار إلى استخدام الماسكات الطبيعة على وجههم, كما أكدت أن أصدق وقت لمعرفة نوع البشرة هو عند الاستيقاظ من النوم.

ولعدم معرفة الفتيات بأدوات التجميل التي تستخدم للعناية بالبشرة, ( بص وطل ) توضحها لكم في خطوات بسيطة:
المنظفات, القوابض ومهمتها هى تقبض مسام البشرة , حمامات البخار وهى تعمل على تنعيم خلايا البشرة وغلق المسام وانعاش خلاياها , اقنعة” ماسكات” توضع على البشرة للمحافظة عليها, مواد تقوم بتقشير البشرة للتخلص من طبقة الجلد الميتة, وتضيف, العلاج بالنوم ” الراحة” لأن ذلك يقلل من الحبوب والانتفاخات تحت العين وتسبب تجعد الجلد.

كل هذه الأشياء أكدت أن على أي فتاة القيام بها حتى لا تتعرض بشرتها للتجعيد وتصبح نضارة طوال الوقت , كما أكدت أنه في التقرير القادم , ستوضح لكل نوع بشرة الماسكات والمستحضرات التي تناسبها.

المصدر: بص وطل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرفي على نوع بشرتك بطريقتين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74130

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة