الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › كيف تخسرين الوزن مع رجيم الماء؟

صورة الخبر: الوزن مع رجيم الماء
الوزن مع رجيم الماء

الماء لا يحرق الدهون ولكن بمعرفة كيفية استخدامه سيساهم في تزويدك بشعور الشبع ما يدفعك إلى تناول كمية أقل من الأطعمة وبالتالي يحدّ من كمية السعرات الحرارية التي تستهلكينها فتفقدين الوزن. إذاً كيف تستهلكين الماء لتخسري الوزن؟ وما هو رجيم الماء؟

تعرّفي على خطوات ريجيم الماء في ما يلي:

- اليوم الأول من رجيم الماء: إشربي 8 أكواب من الماء المبرّد بقطع الثلج على مدار ساعات اليوم لأنّه يساعد في تسريع عملية الأيض وحرق دهون جسمك. ولكن كي تصلي إلى هدفك، يجب أن تستهلكي أيضاً التفاح أو عصيره نظراً لاحتوائه على حمض الماليك الذي يقضي على السموم المتراكمة في كبدك.



- اليوم الثاني من رجيم الماء: إشربي 10 أكواب من الماء على مدار ساعات اليوم كما احرصي على تناول الخضار المسلوقة عند الشعور بالجوع.



- اليوم الثالث من رجيم الماء: إشربي كمية الماء التي ترغبين بها على ألّا تقلّ عن ستة أكواب في هذا اليوم. وإذا شعرت بالجوع فاختاري الفاكهة والخضار المفضّلة لديك.


- اليوم الرابع من رجيم الماء: يمكنك خلال وجبات هذا اليوم أن تدخلي الحليب قليل الدسم والموز إلى هذا النوع من انواع الرجيم إلى جانب 8 أكواب من الماء.



- اليوم الأخير من رجيم الماء: في هذا اليوم بإمكانك شرب كمية الماء التي ترغبين بها إلى جانب الخضار المسلوقة عند شعورك بالجوع.



كما تلاحظين، إنّ هذا الرجيم هو من انواع الرجيم القاسية التي من شأنها أن تساعدك على فقدان الوزن سريعاً، لذلك إن شعرت بأي إرهاق ننصحك بالتوقف واتّباع نظام غذائي قليل الدهون لفقدان الكيلوغرامات الزائدة تدريجياً.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تخسرين الوزن مع رجيم الماء؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87170

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة