الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › عطر بوتيغا فينيتا وتجربة فريدة تعيش طويلاً

صورة الخبر: عطر بوتيغا فينيتا
عطر بوتيغا فينيتا

أرست "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta معايير جديدة للفخامة منذ تأسيسها في العام 1966، والتي تتلخص في التميّز، والجودة العالية والحرفية التي لا تضاهى. وبفضل تعمقها في التقاليد الإيطالية العريقة لصناعة الجلود مع شهرتها بالمنتجات الجلدية المذهلة، تشكّل "بوتيغا فينيتا" عنواناً للتفرّد والثقة بالنفس.

وقد أطلقت الدار العريقة أحدث عطورها وهو عطر Knot، وكعادة "بوتيغا فينيتا" مع عطورها المميزة، استوحيت قارورة Knot من صناعة الزجاج في مدينة البندقية والإبريق الإيطالي التقليدي، مع تتطور طبيعي لتبدو على ما هي عليه. وبتصميمها الذي يجمع المنحنيات الدائرية مع الخطوط القوية، تشكل القارورة قطعة من الجمال السرمدي والبساطة السارّة. أما غطاء القارورة باللون الذهبي غير اللامع فهو أكثر عناصر التصميم تميزاً. وبما أن اسم العطر هو تحية تقدير إلى كلاتشKNOT الرائعة من "بوتيغا فينيتا"، فقد تم تصمم الغطاء بشكل يحاكي شكل القفل البديع لحقيبة الكلاتش. والنتيجة هي تحفة تتمتع بإحساس فخامة أرقى المجوهرات.

تتولد الانطباعات الأولى مع عبير شجر الكليمنتين المميز والمتألق الذي يرتكز على الماندارين، الليمون الحامض، النيرولي وزهور البرتقال. أما قلب العطر فهو غني بنغمات كثيفة من اللافندر، الميزة الأساسية والإضافة غير الاعتيادية التي تجعل من هذا العطر فريداً يرمز إلى التلال الخضراء، كما تعطي هذه النغمات إحساساً بالانتعاش يذكّر برائحة البياضات المغسولة حديثاً لبيت على الشاطئ الإيطالي. وتوفر النغمات الغنية لزهور الورود والفاوانيا شاعرية عالية، في حين يعمل المسك وحبوب التونجا في تتطابق عالٍ مع النغمات من الفواكه. ويمتاز هذا العطر المتألق من الزهور بترتيب عالي الدقة لطبقاته لكي يقدم تجربة غير متوقعة وسارّة، وهوية خاصة به التي من المقدر أن تترك ذكرى تعيش طويلاً.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عطر بوتيغا فينيتا وتجربة فريدة تعيش طويلاً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54766

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة