الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › إخسري الوزن مع رجيم فصيلة الدم

صورة الخبر: رجيم فصيلة الدم
رجيم فصيلة الدم

عندما نلاحظ أنّنا نعاني من بعض الكيلوغرامات الزائدة نبدأ بالبحث عن وسيلة فعّالة لخسارة الوزن سريعاً، ومن انواع الرجيم الذي قد يساعدنا في الوصول إلى هدفنا هو رجيم فصيلة الدم.
يعتمد "رجيم فصيلة الدم" كما يشير اسمه، على اختيار الطعام المناسب لكل جسم وفقاً لفئات الدم O، A، B، أو AB. إذاً إن كنت ترغبين بخسارة الوزن وتجربة هذا النوع من الحميات فما عليك سوى أن تحددي فصيلة دمك وتتابعي القراءة لمعرفة أي نوع من الأطعمة يناسبك:

- فصيلة الدم O: يناسب هذه الفئة تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم الحمراء، الدجاج، الأسماك، الخضار، إلى جانب تناول بشكل أقل بعض أنواع الأطعمة الأخرى مثل البقوليات ومنتجات الألبان.
- فصيلة الدم A: يجب على كلّ من يحمل فئة الدم A أن يتّبع نظاماً غذائياً خالياً من اللحوم ويعتمد بشكل رئيسي على الخضار والفواكه، الحبوب الكاملة، والبقوليات.
- فصيلة الدم B: إذا كنت تنتمين إلى فصيلة الدم B فيجب أن تتجنّبي تناول الذرة، القمح، العدس، الطماطم، الفول السوداني والسمسم، والدجاج. ومن المفضّل أن تتناولي بشكل رئيسي الخضار الخضراء، البيض، بعض أنواع اللحوم، ومنتجات الألبان قليلة الدسم.
- فصيلة الدم AB: إذا كنت تنتمين إلى فصيلة الدم AB فمن المفضّل أن يرتكز نظامك الغذائي على المأكولات البحرية، منتجات الألبان، والخضار الخضراء. كما من المفيد تجنّب الكافيين واللحوم المدخّنة

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إخسري الوزن مع رجيم فصيلة الدم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48770

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة