الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › ألوان الشعر المرشحة لشتاء 2015

صورة الخبر: الشعر الاسود
الشعر الاسود

الشعر الأسود هو من الألوان التي سوف تستولي على قلوبنا في فصل الشتاء الحالي ومن بين جميع الألوان الموجودة، ألوان الشعر الأسود، مثل الأسود - الأزرق والأسود - الأحمر، هي الأكثر إثارة وقوة.
والوان الشعر الأسود تطورت قليلا مؤخرا والان رغم أن اللون الأسود داكن فيمكن العثور على عدد من الالوان بداخله مما يسمح بعدد من الخيارات والملائمة الفردية.
كما أنه يعتمد على صبغة زرقاء عميقة ترى أو تنعكس من الشعر في حالات معينه في مناطق فاتحة.
عندما يتم تسليط الضوء على الشعر فيمكن أن يرى به نوع من الطلاء الخارجي اللطيف والذي يعطي نتيجة انيقة وعصرية والازرق الغامق يناسب كل النساء تقريبا وأيضا الرجال عندما يريدون تغيير لون شعرهم والظهور بمظهر حديث.

-الأسود الأحمر الداكن يعتمد على صبغة حمراء بلون الباذنجان مما يعطي الشعر مظهرا عصريا ومتالقا. مع هذا اللون، فان الشعر يبقى داكنا جدا ولكن في لحظة تعرضه للضوء فإنها يعكس بريقا أحمر مليئا بالحيوية والقوة. أيضا في هذه الحالة يظهر الشعر بلون داكن تقريبا أسود ولكن مع لون خفيف.
أسود فحم
-أسود الفحم يعتمد كليا على اللون الأسود المبهم الذي يعطي لون "مغلق" جدا. يبقى لون الشعر لفترة طويلة نسبيا، ويظهر دائما داكن وغامق. الاشخاص الذين يفضلون البقاء مع مظهر طبيعي، فهذا سوف يكون الخيار الصحيح ولكن ومع ذلك يمكنهم التمتع بنتائج اللون الغنية باللمعان.
الوان الشعر: معلومات هامة
بعد صبغ الشعر باللون الأسود عدة مرات، الصبغة الداكنة تقوي الشعر وتخلق تعتيما في الشعر وتصعب عملية التفتيح واذا كنت ترغبين في تغيير اللون الأسود بلون فاتح فستحتاجين لإجراء مسبق لكي يكون بالامكان وضع اللون الفاتح واستيعابه في الشعر.
الالوان السوداء تسيطر على الشعرة بالكامل وتعتبر ثابتة جدا، الصبغة تبقى على الشعر لفترة طويلة ووتيرة تلاشى اللون من الشعر بطيئة بشكل خاص.

*هل اللون الأسود يغطي الشيب؟
بالتاكيد نعم. اللون الداكن يعتبر الاغمق من بين مجموعة الالوان التي يمكن اختيارها ومما لا شك فيه فإنها يوفر غطاءا كاملا للشعر، بالطبع إذا قمتم بإجراء عملية الصبغ بالشكل الصحيح.
*هل من الممكن صبغ الشعر الذي كان مصبوغا سابقا بلون فاتح، باللون الأسود؟
نعم، طريقة الصبغ هي التي تحدد إلى حد كبير مدى استيعاب اللون في الشعر. ولكن عموما الجواب هو أن الصبغه سيتم قبولها طالما أن العملية تنفذ وفقا لمعطيات الشعر.
*هل هناك لون صبغة أسود والذي هو عبارة عن لون مؤقت يزول بعد غسل الشعر؟
اليوم بواسطة تكنولوجيا الوان الشعر المتاحة والمتوفرة لدى جميع مصففي الشعر تقريبا فيمكن اختيار خيار اللون الذي يتم غسله مع غسل الشعر. رغم أن اللون غامق وداكن لكنه ليس ثابت لفترة طويلة. بعد عدة اسابيع يعود الشعر إلى لونه السابق.
* هل نسيج الشعر، شكله أو سمكه يؤثر على نتيجة الصباغة؟
لا. يتم امتصاص صبغة الشعر في الشعر بغض النظر عن النسيج أو السمك.
النجاح يعتمد على إجراء التشخيص الصحيح، استخدام المواد المناسبة وطريقة التنفيذ. في حالات نادرة للغاية نوع أو حالة الشعر تؤثر بشكل طفيف على النتيجة ولكن هذا يمكن معرفته بالتاكيد قبل عملية الصبغ. من المهم التشاور قبل اتخاذ القرار والتاكد من أن النتيجة التي سوف يتم الحصول عليها ستكون جيدة.

المصدر: البوابه نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألوان الشعر المرشحة لشتاء 2015 (1)

كريمان‏01 ‏أكتوبر, ‏2014

كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد علينا وعلى أمتنا الأسلامية

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30626

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة