الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › تعرّفي على نظام ثوري للتخلّص من السمنة الزائدة

صورة الخبر: نظام ثوري للتخلّص من السمنة الزائدة
نظام ثوري للتخلّص من السمنة الزائدة

نجحت شركة سويدش هيلث (Swedish Health)، وهي شركة كائنة في دبي تقدّم منتجات استهلاكية ممتازة خاصة بالصحة بما في ذلك مخفوقات نوتري دايت (Nutridiet)، في دعم حملة "طفلك بالذهب" التي أطلقتها بلدية دبي. فعلى مدى الشهرين المنصرمين، رعت نوتري دايت المسابقة الصحية التي منحت المشاركين غراماً من الذهب مقابل كل كيلوغرام يقومون بخسارته على مدى 6 أسابيع.

ويُشار إلى أنّ الحملة المذكورة أُطلقت بوصفها مبادرة أوسع نطاقاً لمحاربة السمنة في المنطقة، ذلك أنّ الإمارات العربية المتحدة تحتلّ المركز الخامس عشر في العالم بمعاناة 18.98% من مرض السكري. وفي هذه السنة، شارك 25000 متنافس في التحدي لخسارة الوزن والتمتع بأسلوب حياة صحي أكثر، وقام 100 منهم باتباع نظام نوتري دايت الغذائي لخسارة الوزن.

ومن بين المشاركين السيد دينيش سينغ الذي يبلغ من العمر 36 عاماً ويعمل لدى شركة تيترا باك بصفة تنفيذي أعلى للحسابات المالية. وقد خسر 8 كيلوغرامات من خلال استبدال وجباته بمخفوقات نوتري دايت. وعلى مدى 6 أسابيع، خسر دينيش 8 كيلوغرامات وهو يتابع هذا النظام الغذائي ليخسر وزناً إضافياً بمساعدة مخفوقات نوتري دايت. وتُعرف منتجات نوتري دايت بأنّها الأولى لخسارة الوزن في منطقة أوروبا الشمالية، كما أنّها تتباهى بكونها بدائل الوجبات الأكثر إثباتاً سريرياً في العالم.

وتعليقاً على نجاحه، قال دينيش: "بدأت باستخدام مخفوقات نوتري دايت بنكهة الفراولة في أغسطس من هذا العام، وتمكنت من خسارة ما مجموعه 8 كيلوغرامات. أشعر بأنّني أتمتع بصحة أفضل، ويعود الفضل لمخفوقات نوتري دايت. وقد شاركت في الحقيقة في المسابقة في العام الماضي باستخدام نظام غذائي مختلف ولم أنجح. لذا، أنا أؤمن فعلاً بأنّ نوتري دايت توفر حلاً آمناً وفعالاً لخسارة الوزن."

وللحصول على نظام غذائي مثالي، تقدم نوتري دايت خدمة فعالة للدردشة على شبكة الإنترنت كي يتمكن المهتمون بالمنتجات من الاتصال بالإنترنت وطرح الأسئلة حول برنامج خسارة الوزن.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرّفي على نظام ثوري للتخلّص من السمنة الزائدة (1)

basma‏25 ‏سبتمبر, ‏2014

chokr 5as mini ana basma 3ala nsaihakem

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97297

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة