الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › أشكال الجسم والملابس المناسبة لكل امرأة

صورة الخبر: اشكال الجسم والملابس الماسبة لك منها
اشكال الجسم والملابس الماسبة لك منها

يختلف جسم كل مرأة عن الأخرى، فليس كل ما يليق عليك، يليق على الأخرى حتى لو كنتما أقارب، فهناك الكمثري والمثلث المقلوب، وأشكال أخرى عديدة، لها مميزات وعيوب، نقدم لك أشكال الأجسام لتتفادي العيوب وتظهري جميع المميزات.

أولا: الجسم المعروف بالمثلث المقلوب أو الفراولة، يتميز باختفاء منطقة الأرداف، ويتمتع بكتفين عريضين، وهو جسم رياضي، يمكنك ارتداء الملابس الضيقة من أعلى، ملمومة من تحت الصدر، واسعة حتى الأرداف، وتجنب ارتداء البنطلونات أو التنورات الضيقة، وعند ارتداء الفساتين ففستان سندريلا هو الأنسب لأظهار أنوثتك.

ثانيا: الجسم الشبيه بالساعة الرملية، هو الجسم المثالي التي تبحث عنه كل امرأة، فهو يتميز بأن منطقة الصدر مساوية لمنطقة الأرداف، حتى عند زيادة وزنك يظهر الجسم بشكل أكثر جمالا، لكن لا تنسي ممارسة الرياضة لتحافظي على وزنك، وجميع الملابس مناسبة لهذا الجسم، مع اختيار المقاس المناسب.

ثالثا الجسم المستطيلي: يفتقر المظهر الأنثوي، ولا توجد به أي مميزات، وكل ما عليك ارتداء الملابس الضيقة من وسطك، وينصح الخبراء بممارسة الرياضة المستمرة، ابتعدي عن الملابس الواسعة جدا، والمكان الذي تريدين تكبير حجمه عليك باختيار الألوان الفاتحة.

رابعا الجسم التفاحة: يتميز بأن كتلة الجسم تنحصر في منطقة الصدر والبطن، فقط، ويفضل ارتداء الملابس الفضفاضة من الأسفل، وأكثر الملابس اللائقة هي الحرير والساتان.

خامسا الكمثري: ويتميز بالرقبة الطويلة، ومنطقة الصدر ضيقة، ذات أرداف مستديرة، ولتظهري بمظهر جيد عليك ارتداء الملابس الواسعة بمنطقة الصدر، أو المظرزة من نفس المكان، أو حتى بها كولات كثيرة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أشكال الجسم والملابس المناسبة لكل امرأة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6305

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة