الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › البيض والزبادي والزيتون والتفاح والحليب لحماية شعرك في الصيف

صورة الخبر: شعرك في الصيف
شعرك في الصيف

يتحول شعرك مع كل يوم يمر في فصل الصيف، ومع كل المؤثرات الخارجية التي يتعرض لها إلى باهت وضعيف، وبما أنّ الخلطات والوصفات الطبيعية كفيلة دومًا في حل مختلف مشاكل الجمال، وقادرة بمغذيات مكوناتها أن تكون علاجًا مذهلاً لها، اختارت لك مجموعة منها لتصنعيها داخل جدران مطبخك:
خلطة البيض ولبن الزبادي لتنعيم الشعر: اخلطي جيدًا بيضة مع نصف كوب من لبن الزيادي، ثمّ أضيفي إليها ملعقة كبيرة ونصف من زيت الأرغان. وبعد الانتهاء من مزج الخليط، اعملي على تدليك فروة رأسك به، واتركيه لمدّة نصف ساعة، قبل إزالته عن الشعر بالماء الفاتر، وتنظيفه بالشامبو.
خلطة العسل وزيت الزيتون لتطويل الشعر: امزجي ملعقتين منالعسل مع كمية مشابهة من زيت الزيتون، ثم ضعي المزيج على شعرك لمدة ثلاث ساعات، من الجذور حتّى الأطراف، ويمكنك أن تستعملي هذه الخلطة مرتين خلال الأسبوع لتحصلي على نتيجة مذهلة بعد شهر على الأقل.
خلطة البابايا والحليب لتقصّف الشعر:اهرسي حبّة من البابايا مع ملعقة كبيرة من الحليب، ومن ثمّ غضافة القليل من زيت الزيتون، من ثمّ ضعي المزيج على شعرك، وغطّيه بكيس بلاستيكي لمدّة نصف ساعة، لتزيليه بالماء الفاترة. كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعيًا، وتأكدي من الحصول على خصلات تفيض بالحيوية واللمعان.
خلطة عصير التفاح والخل لقشرة الرأس: امزجي ملعقتيْ طعام من عصير التفاح مع ملعقتين من الخل، وضعي هذا المزيج على جذور شعرك لمدّة نصف ساعة، ولكن للحصول على نتيجة مضمونة كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع الواحد.

المصدر: البوابه نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البيض والزبادي والزيتون والتفاح والحليب لحماية شعرك في الصيف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90643

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة