الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › اكتشفي المجموعة الجديدة " ليبفينتي ليب كولور "من ماكس فاكتور

صورة الخبر: ليبفينتي ليب كولور
ليبفينتي ليب كولور

اتركي المهمة لشفتيك في هذا الموسم مع ليبفينتي ‘Lipfinity’ الجديد من ماكس فاكتور! إنه الابتكار الذي يدوم طويلاً والأكثر مبيعاً من ماكس فاكتور، وهو متوفر الآن بـ 20 لون رائع، ويقدم إطلالة منتعشة لمدة تصل إلى 24 ساعة، بدون أن يجف أو يتشقق على شفتيك، بفضل تركيبته المكونة من خطوتين، وأداة التطبيق المبتكرة.

تقول جويل ماردينيان، المديرة الإبداعية الإقليمية في ماكس فاكتور: “ليبفنيتي هو أحد منتجات ماكس فاكتور الفريدة. وتقدم هذه المجموعة الآن لون يلائم كل امرأة، وأنا أحب ذلك. مهما كان مزاجك، أو أسلوب ملابسك اليومي، يمكنك دائماً أن تجدي اللون المناسب. ويبقى على شفتيك طوال اليوم!”.

بطلة الكواليس

في الإطلاقة الأولى خلف كواليس عرض أزياء ربيع/صيف 2014 لفيكتوريا بيكهام، أبدعت بات ماكغراث، المديرة الإبداعية العالمية في ماكس فاكتور في رسم شفاه عارضات الأزياء باستخدام أحمر الشفاه ليبفنيتي ليب كولور الجديد بلون أولويز ديليكات ‘Always Delicate’، لتشكيل إطلالة متألقة وفائقة الإشراق. وأضافت اللمسات المجردة من اللون والظل الكريمي لمسة من أناقة الكمال الطبيعي و الأنوثة إلى الإطلالة. تقول بات: “غالباً ما أسمع السيدات يتذمّرن حول عدم قدرتهن على إيجاد الظل المثالي الذي يمنح إطلالة شفاه مجردة، ومدى معاناتهن لإيجاد المنتج الذي يتمتع باللون الكافي وليس الزائد عن حده، ويدوم على الشفتين لوقت طويل. ليبفنيتي الجديد بلون “أولويز ديليكات” يمثل بحق الكمال المشرق، فهو يقدم العمق الطبيعي المناسب، وهو لون ناعم وكريمي وعصري، قادر على الدوام بشكل مذهل”.

عصري ومنعش، إنه جزء من مجموعة ألوان ليبفنيتي ليب كولور الجديدة لموسم ربيع/صيف 2014، التي اختارتها بات ماكغراث بنفسها. وتلبّي ألوان المجموعة كافة الأذواق، وتتميز بكونها أنيقة وتدوم لوقت طويل، ويعكس كل منها الأنوثة الفائقة في توجّهات الموسم. إن مجموعة الألوان- التي تتضمن أناقة المرجان اللامع، والأحمر الغني والفاتن، واللمسات الصافية الخالية من اللون، والبرونز الذي يوحي بإشراق الشمس- تمنحك الحرية لإبداع شفتين رائعتين بإطلالة تدوم طويلاً، وهي مستوحاة من أحدث توجهات هذا الموسم.

وتوصي بات: “شهد موسم ربيع/صيف 2014 أيضاً أزياء تتسم بالفخامة، ونابضة بالحياة، وغنية، ترافقها إدخالات من الريش و الخرز فائقَي الأناقة لبعض إطلالات المكياج الخاصة بنا. ولإضافة اللمسات المميزة على هذه الإطلالة- ولكن بدون الدخول في الكثير من التفاصيل الخاصة بعروض الأزياء- استخدمي اللون البني المحمر “أول داي سيدكتف” ‘All Day Seductive’ والبني الغامق- “إيترنالي فولبتويس” “Eternally Voluptuous” فهما يمثلان التعبير عن الجمال و الأناقة”.

20 لونًا فاتنًا جديدًا
أكثر خفة، وإشراقاً، وجرأة. تم اختيار المجموعة الفريدة من تشكيلة ليبفنيتي ليب كولور الجديدة من ماكس فاكتور، لتتضمن 20 لونًا جديدًا مذهلاً، تدوم طويلاً وتشتهر بها المجموعة. وتحتوي مجموعة ليبفنيتي البرّاقة- التي تتراوح ألوانها بين درجات بتول الورود الرقيقة إلى اللون الأرجواني الصارخ ولمسات التوت الغامقة- على 47 لونًا ملهمًا، تمنحك القدرة على إيجاد اللون المناسب لكل إطلالة أنيقة.

كيف يعمل؟

على عكس غيره من منتجات أحمر الشفاه التي تدوم طويلاً، والتي يمكنها أن تبدو بمظهر جاف و باهت على الشفتين، تقدم مجموعة ليبفنيتي الجديدة من ماكس فاكتور لوناً يدوم طويلاً ويمنح شعوراً بالنعومة وخفة الوزن طوال اليوم. وفي الوقت نفسه، يمنحك إشراقة جذابة ولون غني. ويعود ذلك إلى أداة التطبيق الذكية المستوحاة من شكل الرصاصة، والتي- بالمقارنة مع أدوات التطبيق الاعتيادية- تمنح طبقة لون أرقّ وأكثر مساواة. وتعلق الدكتورة سارة فيكري، كبيرة العلماء في ماكس فاكتور: “تضاعف طبقة اللون الأرق والأكثر مساواة أداء أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً. والسبب يعود إلى أداة التطبيق التي تضع طبقة أكثر تناسقاً ومساواة من اللون، لتكون النتيجة تغطية أكثر تجانسًا تؤدي في المقابل إلى إطلالة أكثر روعة”.

وليس هذا فحسب، فإن تركيبة ليبفنيتي المبتكرة تجمع ما بين اللون المتماسك والطبقة الأساسية المكونة من السيليكون، لضمان عدم انتقال اللون إلى مختلف أنواع الطعام والشراب- ما يعني الاحتفاظ باللون طوال اليوم، و عدم الحاجة إلى إعادة استخدام أحمر الشفاه بعد تناول الطعام أو الشراب.

طبقة الأساس: تحتوي طبقة الأساس الغنية باللون على مزيج من البوليميرات المتماسكة التي تضمن بقاء اللون على الشفتين، وطبقة مرنة من ثنائي الميثيكون المرن لضمان نعومة العنصر المتماسك بشكل مرن مع حركة شفتيك.

الطبقة العلوية: تمنح الطبقة العلوية غطاء مرطباً وتقدم لمعاناً فائقاً وجذاباً يدوم طوال اليوم.

النتيجة: لون يدوم طويلاً ويمنح شعوراً بالانسيابية ونعومة الملمس، وفي نفس الوقت يبدو بمظهر منعش لمدة تصل إلى 24 ساعة.

استكمال الإطلالة
لاستكمال إطلالة الشفتين الرائعة، قدمت ماكس فاكتور أيضاً 6 ألوان من طلاء الأظافر الجديد والعصري غلوسفنيتي ‘Glossfinity’، الذي يتماشى بشكل مثالي مع ألوان أحمر الشفاه من مجموعة ليبفنيتي الجديدة. يمنح طلاء غلوسفنيتي من ماكس فاكتور أظافرك مظهراً صافياً، وأنيقاً، ولامعاً، يدوم لما يصل إلى سبعة أيام، في التشكيلة المبتكرة الخاصّة.

يتوفر أحمر الشفاه ليبفنيتي و طلاء الأظافر غلوسفنيتي الجديد من ماكس فاكتور في جميع أرجاء المنطقة بالألوان المقترحة

المصدر: بص وطل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اكتشفي المجموعة الجديدة " ليبفينتي ليب كولور "من ماكس فاكتور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38420

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة