الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › اصنعي غسولا لوجهك

صورة الخبر: اصنعي غسولا لوجهك
اصنعي غسولا لوجهك

بما أن بشرتك تتطلب منك العناية و الاهتمام بها، فلا بد من أن توفري لها كل ما تحتاجه حتى تكون في صحة جيدة، و لهذا فدورك يتجلى في اختيار أجود المواد و أحسنها، و التي ستمنحك النعومة و الطلة التي تحلمين بها ..

و لا شك أن المواد التي نجدها في المنزل من أكثر ما نثق به، لأنها مواد طبيعية و نحن جد متأكدين أنها لن تضر بشرتنا، على عكس المواد الكيماوية التي قد تكون لها أعراض جانبية على المدى البعيد.

و لأن عملية تقشير الوجه جد مهمة لإضفاء الحيوية و النضارة على البشرة، لأنها تزيل الخلايا الميتة من جهة و من جهة أخرى تمنح البشرة فرصة لتجدد خلاياها.

سنقدم لك اليوم عزيزتي المرأة طريقة صنع غسول منعش للبشرة في المنزل و بمواد طبيعية جد بسيطة و سترين أنها ستجعل بشرتك أكثر نعومة و إشراقا.

خدي قارورة فارغة، ضعي فيها ربع كيلو نشا، أضيفي إليها القليل من الماء الصافي، و اخلطي جيدا، أضيفي بعد ذلك 3 ملاعق كبيرة ماء الورد مع الخلط دائما، من تم أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

بعد الانتهاء اخلطي كل المكونات مع بعضها البعض، اقفلي القارورة بإحكام و احتفظي بها في الثلاجة، و اغسلي به بشرة وجهك كل صباح.

المصدر: فاتى فلور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اصنعي غسولا لوجهك (1)

نوروائل محمد‏25 ‏يونيو, ‏2013

marse فعلا جميل اوىىىى الملف طريقه طبيعيه وحلوه ولا حاجه تبوز البشره انا لابشره بتعتى كانت بيضاء وحلوه حبيت اجيب حاجه تبيض بشره بتعتى بزت لكن انا جربت الطريقه بتعتكه جابت نتجه شكرا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5071

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة