الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اليك بعض الوسائل لتجديد غرفة نومك وجعلها كلاسيكية!

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › اليك بعض الوسائل لتجديد غرفة نومك وجعلها كلاسيكية!

صورة الخبر: اليك بعض الوسائل لتجديد غرفة نومك وجعلها كلاسيكية!
اليك بعض الوسائل لتجديد غرفة نومك وجعلها كلاسيكية!

السبت, ‏18 ‏فبراير, ‏2012

اذا كنت تريدين وسيلة جيدة لتجديد غرفة نومك وجعلها كلاسيكية فيمكن أن يكون الأثاث الخشبي، والسرير المعدني من أفضل القطع التي تستخدمينها للحصول على هذا الديكور وإليك للاستفادة من استخدام القديم في الجديد.

الحصول على ديكور كلاسيكي لغرف النوم ليس صعب كما نعتقد، فيمكننا تجربة بعض الأنماط والألوان التي كانت تستخدم في الماضي مثل عمل الكروشيه والوسائد المزركشة، وبعض الرتوش بالساتان بالستائر، ويمكن أن تكون توضع بعض الرسومات على الجدران قد تحتوي على بعض المطبوعات المصرية أو العربية على ورق الحائط.

يمكنك أيضا استخدام بعض المزهريات النحاسية القديمة، التي تساعد على إضافة أجواء كلاسيكية في غرفة النوم وخمر، حتى لو كان فانوس للشمعة فقد يضيف بعض الرومانسية في مناسبة خاصة مثل عيد الحب. ويمكن أن تغطى الأرضيات بالسجاد مع نفس النوع أو مطابق للطباعة ورق الحائط، وهناك الكثير من الألوان التي يمكنك الاختيار بينها الأحمر، الذهبي، الأخضر، الأزرق، البنفسجي والأبيض.

يمكنك الحفاظ على بعض الأثاث الخشبي القديم، والتحف في غرفة النوم الخاصة، فبإمكانك وضع الطاولات الخشب في زاوية تغطيها بعض الأقمشة من الكروشية والحرير. ويمكنك استخدام الحرير لتغطية الوسائد ومفارش السرير لكي تبدو عتيقة ورائعة. يمكنك استخدام المصابيح الكريستال والإضاءة الصفراء جعل غرفة النوم لها بريق خاص، وكذلك استخدام بعض المصابيح النحاسية القديمة، وصناديق المجوهرات.

المصدر: عرب نت 5

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اليك بعض الوسائل لتجديد غرفة نومك وجعلها كلاسيكية!0

إرسل إلى صديق
روابط مميزة
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 2014091510584